منتدانا يقوم بنشر كل ما يخص الرياضة ( أخبار - تشكيلات متوقعه - مواعيد المباريات - إلخ )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يفكر في مهاجم أتلتيكو.. ومانشيني غاضب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 24/01/2016

مُساهمةموضوع: برشلونة يفكر في مهاجم أتلتيكو.. ومانشيني غاضب   الإثنين يناير 25, 2016 12:14 pm

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

الليجا انتهت ريال مدريد عاد من حيث بدأ

" الليجا انتهت ". نعم انها خيبة الأمل بعد تعثر الريال بقيادة زيدان في ثالث مبارياته مع الفريق ضمن الليجا .

وكان ريال مدريد تعثر بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام مُضيفه ريال بيتيس.

هدف بنزيمه غير صحيح

أخفق ريال مدريد في زيارته لملعب بينيتيو فيامارين في ريال بيتيس باقتناص الانتصار في المباراة التي جمعت بينهما الأحد ضمن الليجا .

وانتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل بعد أن افتتح سيخودو النتيجة لبيتيس بعد 7 دقائق ليعادل ريال مدريد مع الدقيقة 70 عبر بنزيمة .

وسجل الفرنسي الهدف بعد أن وصلته تمريرة من زميله خاميس رودريجيز الذي كان في موقفٍ مثير للشك في أثناء استقباله لتمريرة زميله توني كروس .

وبحسب رأي أندوخار اوليفير، خبير ماركا التحكيمي، فإنَّ هدف ريال مدريد غير شرعي وكان على حكم المباراة مارتينيز مونيرا إطلاق صافرته ليلغي الهدف بداعي التسلل.

ادان منع فوز الريال

تعادل ريال مدريد مع مضيفه ريال بيتيس في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت بملعب بينيتو فيامارين.

وشهدت المباراة أداء بطوليا من ريال بيتيس أمام الـ"ميرينجي"، حيث عمل على خنق مفاتيح لعبه في اللقاء الذي كان زين الدين زيدان دفع فيه منذ البداية بالظهير الأيمن دانيلو لأول مرة على الرغم من تألق كارباخال في المباراتين السابقتين، فيما تأخر كثيرا في اخراج خاميس رودريجز الذي بات جليا معاناته من مشكلة بدنية وذهنية.

وتألق حارس ريال مدريد السابق آدان في الدفاع عن مرمى فريقه الحالي ريال بيتيس حيث أنقذ فريقه أكثر من مرة في المباراة التي سجل فيها ألبارو سيخودو لأصحاب الأرض وكريم بنزيمة للضيوف.

من ينافس لا يمكنه خسارة النقاط

قال مدير العلاقات المؤسسية ، ايميليو بوتراجينيو عقب التعادل مع ريال بيتيس بهدف لمثله في الليجا إن "من يلاحق منافسيه لا يمكنه خسارة النقاط".

واعتبر بوتراجينيو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة أن الريال كان يستحق الفوز، مشيرا إلى أن هذه الجولة كانت "سيئة" بالنسبة لمصالح الـ"ميرينجي".

وقال المسئول "الآن نحن فريق يسعى للملاحقة، ومن يلاحق لا يمكنه أن يخسر".

وأشار بوتراجينيو إلى أن كارباخال لم يكن أساسيا في المباراة لأنه كان يعاني من بوادر حمى ولم يكن "جاهزا تماما من الناحية البدنية".

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الريال لـ44 نقطة بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو الثاني ومثلها عن برشلونة المتصدر الذي له مباراة مؤجلة، فيما أصبح رصيد بيتيس 22 نقطة في المركز الـ14

سيميوني يشيد بالفريق

قال دييجو سيميوني إن اتليتكو الذي تعادل سلبيا مع ضيفه إشبيلية في الليجا قدم "مباراة مثالية لم يكن ينقص فيها سوى التسجيل".

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عقب المباراة "المباراة كانت مباراتنا بشكل واضح. لاحت لنا فرص للتسجيل في الشوطين الأول والثاني. فرص جريزمان وكاراسكو كانت شبه مؤكدة. مجهود الفريق كان جيدا للغاية. لعبنا باصرار بكل الطرق الممكنة وفي كل المواقف ولكن الهدف لم يأت".

وبخصوص تعمد اشبيلية المفترض لاضاعة الوقت قال "إنها أشياء تحدث في الملعب ولهذا يوجد الحكم الذي يقرر ما هو الجيد وما هو السيء".

واعتبر سيميوني أن التعادل لا يزال يحافظ على فارق النقاط مع اشبيلية الذي اعتبره "منافسا مباشرا على المركز الثالث".

وصرح المدرب "لكي تسجل يجب أن تصنع فرصا وفعلنا هذا. سنستمر على نفس الطريق لأن هذا شيء جيد".

وبخصوص الدفع في التشكيل الرئيسي بأوجوستو فرناندز أشار إلى أن الفكرة الرئيسية كانت "وجود تدوير جيد للكرة وهذا هو ما حدث في الشوط الأول".

وتابع سيميوني "في الشوط الثاني مع دخول كاراسكو زادت السرعة. إشبيلية لعب بنفس طريقة ليفانتي وسبورتنج خيخون فيما يتعلق بالعمل الدفاع ولكن لم يحالفنا التوفيق لكي نسجل. قدمنا مباراة كاملة وكل ما كان ينقصها هو اهتزاز الشباك".

وأصبح رصيد أتلتيكو مدريد 48 نقطة وهو نفس رصيد برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، مع العلم بأن الأخير له مباراة مؤجلة.

ألفاظ نابية من اوناي ايمري

انتهت قمة مباريات الجولة 21 من مباريات الليجا بين ناديي أتلتيكو مدريد و سيفيل بالتعادل السلبي دون أهداف .

عدم تسجيل الفريقين لأهداف لم يكن مانعاً للجماهير الحاضرة فوق الملعب من متابعة إثارة في جميع المستويات وصراع دائم بين الفريقين .

أبرز أحداث اللقاء كان مع الدقيقة 61 حين قرر حكم المباراة طرد فيتولو لاعب سيفيل الأمر الذي أثار غضب مدربه أوناي إيمري .

مدرب إشبيلية بدأ الإحتجاج والتلويح بيده يميناً وشمالاً ما أدَّى بحكم اللقاء لطرد المدرب أيضاً .

و بحسب مصادرنا فإنَّ حكم اللقاء ايجليسياس فيلانويفا ايغناسيو أكدَّ في تقريره أنَّ إيمري قال له ألفاظا نابية بالإضافة لاعتباره عارا على المهنة.

سبورت الكاتالونية:

برشلونه يفكر في فرناندو توريس

أكدت صحيفة في مدريد أن نادي برشلونة يدرس إمكانية التعاقد مع مهاجم نادي أتلتيكو مدريد فرناندو توريس ، في حال فشل الفريق بضم مهاجم سيلتا فيجو نوليتو .

وأكدت آس نقلا عن مصدر مقرب من نادي برشلونة أن إدارة برشلونة ترى أن فرناندو توريس أحد أبرز لاعبي أتلتيكو مدريد في العقد الأخير سيكون بديلاً مثالياً لتعويض غياب أي من الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز .

وكان توريس على جدول أعمال برشلونة خلال السنوات الماضية وخاصة عندما كان يلعب في صفوف ميلان بعد نهاية رحلته في تشلسي الإنجليزي والتي وُصفت بالفاشلة .

وبدأ توريس مسيرته في ليفربول في 2001 بعدما تدرج في الفئات الدنيا لاتليتكو مدريد ، وكان أصغر قائد لفريق أتلتيكو مدريد في الليجا ، قبل أن يرحل لنادي ليفربول صيف عام 2007 ومن ثم رحل إلى تشلسي في عام 2011 في مسيرة كانت مليئة بالإصابات فلم يسجل مع البلوز سوى 20 هدفا في أكثر من مئة مباراة ثم رحل إلى ميلان الذي أعاره في 2015 لفريقه السابق أتلتيكو مدريد .

منير السعيد

أكد مهاجم برشلونة منير الحدادي أن صبره في الانتظار على مقاعد البدلاء توج بعودته القوية للتسجيل مع النادي الكتالوني.

وقال الحدادي الذي افتتح التسجيل للبرسا أمام مالاجا في الليجا: "لقد صبرت ونلت الفرصة، ويجب علي الآن الاستمرار في العمل".

وكان الحدادي قد افتتح التسجيل أيضا في مباراة برشلونه الأخيرة بذهاب ربع نهائي كأس الملك أمام أثلتيك بيلباو (1-2)، ليرفع رصيده هذا الموسم إلى ستة أهداف منها خمسة في الكأس.

ويحتل الحدادي المركز الرابع في ترتيب هدافي البرسا هذا الموسم، خلف ثلاثي الهجوم الاساسي، ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.

وكان هدفه في مرمى مالاجا هو الثاني له في الليجا مع البرسا بعدما سجل الهدف الاول الموسم الماضي امام إليتشي.

وقال "كنا نعرف أنهم سيعقدون الأمور علينا. مالاجا فريق قوي، ولكننا تمكنا من التعامل مع المباراة والفوز بالنقاط الثلاث".

كوريا يغيب عن مباراة برشلونه

يغيب انخل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد عن مواجهة برشلونة السبت المقبل في الجولة الـ22 من الليجا بسبب تراكم البطاقات.

وحصل اللاعب الأرجنتيني امس في مواجهة إشبيلية التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب فيسينتي كالديرون الدقيقة 79 على بطاقة صفراء خامسة بسبب تدخل مع حارس اشبيلية، سرخيو ريكو.

وتحمل مواجهة يوم السبت أهمية لكلا الفريقين حيث أن لكل منهما 48 نقطة في صدارة الجدول.

فالديز الى بلجيكا

أعلن نادي ستاندر ليج البلجيكي اليوم الأحد عن توصله لاتفاق مع فيكتور فالديس وناديه مانشستر يونايتد لاستعارة الحارس بعقد حتى نهاية الموسم.

وأشار ستاندر في بيانه إلى أن اللاعب (34 عاما) تمت إعارته من قبل مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، الذي سينتهي فيه عقده مع النادي الإنجليزي، وفي انتظار فقط اجراء الفحوصات الطبية.

وقال النادي إن "وصوله (الحارس) فرصة رائعة بالنسبة لحراسنا الشباب لكي يتطوروا ويستفيدوا من خبرات ونصائح واحد من كبار حراس المرمى في العالم، خلال الأشهر المقبلة".

واستعرض ستاندر ببيانه انجازات الحارس الكاتالوني بمشواره الرياضي الذي حرس خلاله عرين برشلونة في 535 مباراة بين عامي 2002 و2014 حيث توج مع الكتالوني ست مرات بلقب بطولة الدوري الإسباني ومثلها بكأس السوبر الإسباني ومرتين بلقب كأس الملك وثلاث مرات بلقب دوري الأبطال الأوروبي ومرتين بلقب كأس السوبر الأوروبي ومرتين بلقب مونديال الأندية.

كما سلط البيان الضوء على مشاركة فالديس دوليا 20 مرة منذ عام 2010 وفوزه مع المنتخب الاسباني بلقب مونديال 2010 وكأس الأمم الأوروبية 2012.

واختتم النادي البلجيكي بيانه قائلا "نحن فخورون وسعداء بانضمام حارس محترف مثله ونتمنى له الأفضل معنا".

كان الحارس قد أكد مؤخرا أنباء رحيله عن "المانيو" بعد عام من انتقاله إليه عبر حسابيه بموقعي التواصل الاجتماعي (تويتر) و(إنستجرام).

وكان فالديس قد انتقل للمان يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية الماضي بعقد لمدة 18 شهرا، بعد إنهاء تعاقده مع برشلونة.

وخلال استعدادات ما قبل الموسم الحالي، أكد الهولندي لويس فان جال أن فالديس لم يكن في خططه "لأنه لا يتبع فلسفة" الفريق، الأمر الذي أبعد الإسباني عن الفريق الأول وأجبره على التدريب مع فريق الشباب تحت 21 عاما.

المانيا:

بيلد:

خبر سيىء عن بواتينج

أعلن نادي بايرن ميونيخ رسميا عن غياب مدافعه جيروم بواتينج لمدة طويلة بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة هامبورج بالدوري.

وأصيب بواتينج في مباراة الفريق يوم الجمعة ضمن الأسبوع الـ18 من البوندسليجا والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح العملاق البافاري.

وأصيب المدافع في الدقيقة 56 من عمر اللقاء ليستبدله جوسيب جوارديولا بـ خافيير مارتينيز وأشارت التقارير إلى إصابة عضلية عانى منها المدافع.

وأصدر نادي بايرن ميونيخ بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي أكدوا من خلاله غياب اللاعب لفترة طويلة لم يتم تحديدها بعد.

وجاء البيان كالتالي :" أخبار سيئة، جيروم بواتينج سيغيب لمدة طويلة بعد الإصابة أمام هامبورج".

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة.

فرنسا:

ليكيب:

هولاند يعتقد

قال الرئيس فرانسوا هولاند، إنه لا يتصور أن يعود كريمة بنزيمة، إلى صفوف لابلوز بعد الاشتباه به في تهمة ابتزاز جنسي.

وأضاف الرئيس الذي أطلع على محاضر التحقيق، أن بنزيمة ألحق ضررًا بالفريق الذي يلعب لصالحه، جراء التهم التي وجهت إليه.

وتحدث هولاند لثلة من الصحفيين الفرنسيين عن رؤيته لبعض الأحداث الرياضية، والفضائح التي لاحقت الفيفا، في الآونة الأخيرة.

ورأى الرئيس ، أن رئيس اليويفا ، ميشال بلاتيني، الذي جرى إيقافه 8 سنوات، بسبب تهم فساد إلى جانب جوزيف بلاتر، لم يكن مسلحا بالأدلة الكافية ليدافع عن نفسه، مؤكدا أنه سيقف إلى جانبه.

وأبدى هولاند رغبته في إنهاء حالة الطوارئ بالبلاد قبل انطلاق كأس أمم أوروبا، في العاشر من يونيو القادم، قائلا إن إجراء المنافسة القارية في ظل حالة أمنية مماثلة يبعث برسالة سلبية.

تشيلسي يفكر بديشامب

دخل ديدييه ديشامب دائرة اهتمامات نادي تشيلسي.

وينتهي عقد ديشامب عقب بطولة كاس الامم الاوروبية (يورو 2016) بفرنسا في الصيف .

صحف بريطانية، ذكرت ان رومان ابراموفيتش مالك البلوز، يبحث عن مدرب يملك استراتيجية طويلة الأجل في التدريب.

تضيف ان "الملياردير الروسي يسعى إلى وضع حد لعقلية الإصلاح السريع، وجلب بدائل على المدى القصير مثل جوس هيدينك ورافاييل بينيتيز وأفرام جرانت في المواسم الاخيرة".

ويملك ديشامب سجلاً حافلاً من البطولات كلاعب، أبرزهم تحقيق لقب كأس العالم 1998 ويورو 2000 مع فرنسا.

انجلترا :

الصن:

احداث مثيرة بين ارسنال و تشيلسي

أثبت دييجو كوستا مهاجم تشيلسي مجددا أنه شوكة في حلق أرسنال بتسجيله هدفا في قمة لندن النارية حرم أصحاب الأرض من استعادة الصدارة.

وتسبب المهاجم الاسباني في طرد بير ميرتساكر في وقت مبكر من الشوط الأول ليترك ارسنال غير قادر على التعويض رغم مشاركة مهاجمه اليكسيس سانشيز لأول مرة بعد عودته من الإصابة.

وشكل كوستا تهديدا دائما لدفاع أرسنال وكان الطرف الفائز دائما في الالتحامات البدنية وبدا وكأنه يستمتع بصيحات استهجان جماهير أصحاب الأرض ضده أثناء خروجه مصابا في الشوط الثاني.

وأحرز كوستا هدفه من الفرصة الحقيقية الوحيدة خلال المباراة عندما حول عرضية برانيسلاف ايفانوفيتش في الشوط الأول إلى داخل الشباك من مدى قريب.

وكان كوستا حاضرا بقوة أيضا في اخر لقاء جمع الفريقين في سبتمبر الماضي عندما خسر ارسنال 2-صفر وطرد منه لاعبان.

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال المحبط للصحفيين إنه لم يشاهد واقعة الطرد مرة اخرى لكنه أكد وجود دور لكوستا في الواقعة.

وقال فينجر للصحفيين "كوستا تسبب في طرد اثنين من لاعبينا في اخر مباراتين أمام تشيلسي. هذه حقائق. هل كان القرار صحيحا أم لا؟ لا أدري. لكن هذه حقائق دون اتهامه بأي شئ."

وأضاف المدرب الفرنسي "اعتقد أن الواقعة كانت سريعة وقاسية لكن يجب مشاهدتها مرة اخرى. لدينا 25 أو35 صحفيا هنا. أثق انكم رأيتم اعادة لهذه الواقعة وتعلمون أكثر مني عنها. لا يمكنني التعليق عليها الآن لأني لا أعلم هل كان كوستا متسللا أم لا؟ هل لمسه ميرتساكر؟ لا أدري."

وربما لا يدعو للدهشة أن جوس هيدينك مدرب تشيلسي اتخذ وجهة نظر مختلفة.

وقال المدرب الهولندي للصحفيين "لا يوجد اي شك في الواقعة. يمكنكم مشاهدتها. كانت تمريرة رائعة ودييجو كان بمقدوره التوجه مباشرة لمرمى بيتر شيك لكنه تعرض لعرقلة. بالتأكيد تستحق بطاقة حمراء بدون نقاش."

وأضاف المدرب المخضرم "سعيد للغاية بأداء الفريق خاصة بالطريقة التي حاول اللعب بها. لم يلعب فريقي على رد الفعل بل سبق تفكير المنافس."

دروجبا ينفي الاهتمام

أعلن المهاجم ديديه دروجبا مهاجم نادي مونتريال إمباكت أنه ذاهب مع الفريق للتحضير للموسم المقبل، وبذلك يفند كل الشائعات التي تحدثت عن عودته للبلوز تشلسي للانضمام للجهاز الفني مع جوس هيدينك.

ولم يوضح دروجبا هذا الأمر بشكل مباشر ، وقال عبر حسابه الشخصي في تويتر: "ذاهبون إلى قطر من أجل التحضير للموسم الجديد"، وهذا ما يؤكد بقاء اللاعب مع فريقه الكندي حاليا.

وكانت تقارير أكدت أن دروجبا عقد محادثات مع نادي تشلسي في ديسمبر الماضي للانضمام للجهاز الفني للفريق بقيادة هيدينك، الذي تولى قيادة الفريق اللندني في ديسمبر الماضي خلقا للمُقال مورينيو.

ويمتد عقد دروجبا مع مونتريال حتى نهاية العام الحالي ، وكان دروجبا هداف الفريق في الموسم الماضي برصيد 11 هدف.

ليفربول يحاول مع تيكسيرا

حاول ليفربول ضم المهاجم أليكس تيكسيرا من صفوف شاختار دونتسيك وقدم عرضاً بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني ، إلا أن هذا العرض قوبل بالرفض ، وأبدى ليفربول استعداده لرفع العرض حتى 29 مليون جنيه .

وعلى الرغم من العرض الجديد من ليفربول إلا أن " صانداي ميرور " أكدت أن النادي الاوكراني لن يتردد في رفض هذا العرض مرة أخرى .

أحد المقربين من النادي الاوكراني تحدث للصحيفة وقال :" لن نمشي بعيداً بهذه العروض ، على الناديان أن يتفقا على القيمة النهائية " .

الصحيفة الإنجليزية أكدت أن النادي الأوكراني حدد الثمن النهائي للاعب البرازيلي والذي يصل إلى 37.8 مليون جنيه إسترليني ، وهذا هو الحل الوحيد ليطير تيكسيرا إلى الأنفيلد هذا الشهر .

وكان البرازيلي قد أبدى رغبته بالرحيل عن شختار في يناير الحالي وأكد أنه أخبر ناديه أنه يريد الرحيل عن الفريق هذا الشهر.

جيل ينتقد اولد ترافورد

إعترف الرئيس التنفيذي السابق لنادي مانشستر يونايتد " ديفيد جيل " بأن كرة القدم التي يلعبها مانشستر يونايتد حاليا لا تشكل أي جاذبية ، واتهم مدرب الفريق فان جال ووصف أفكاره بالمملة والمتكررة .

وفي حديث لوسائل الإعلام قال جيل :" أنا لن أجلس هنا وأتحدث عن نوعية كرة القدم التي يلعبها الفريق ولكني أيضا لن أجلس هنا وأقول أنهم يلعبون كرة قدم جذابة " .

وأضاف :" ما فعلناه سابقاً في مانشستر كان رائعاً ، كان من الرائع أن تملك لاعبين مثل جيجز وبيكهام وسكولز وغيرهم من اللاعبين الرائعين " .

وتابع جيل :" نريد من مانشستر أن يعود كالسابق وان يلعب كرة قدم هجومية وجميلة ويسعد الجماهير التي تسانده ، يجب أن يذهب الفريق إلى الامام ".

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى خسارته الثامنة السبت عندما استضاف ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي ، ويحتل الفريق المركز الخامس في البطولة .

ايطاليا :

كورييرا ديلا سبورت- روما:

اليوفي يقهر روما

استكمل يوفنتوس الإنتصارات المتتالية في الكالتشو بالوصول للفوز الحادي عشر متخطياً فريق إيه إس روما بالفوز بهدف دون مقابل سجله باولو ديبالا ليستمر البيانكونيري في مطاردة نابولي المتصدر فيما يواصل روما الغرق في دوامة النتائج السلبية.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 77 ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 45 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الخامس.

اليج ينفي رابط تشيلسي

نفى أليجري أية تقارير ربطته بتدريب تشيلسي مشيرا إلى أنه ملتزم بدوره مع البيانكونيري.

وكانت التقارير قد ربطت المدرب بتولي مهمة تدريب البلوز خلفا لجوس هيدينك المدرب المؤقت وذلك بعد إقالة جوزيه مورينيو في سبتمبر الماضي.

وصرح أليجري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة روما بالدوري الإيطالي "تفكيري حاليا منصب على بطولة الدوري، وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا".

وتابع المدرب الفائز بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي "لدي عقد يربطني بيوفنتوس حتى عام 2017 وأشعر أنني بخير هنا".

وحول تكهنات تدريبه للبلوز أجاب ماسيمليانو:"الأمر عادي، حينما تدرب فريقا مثل يوفنتوس، هذه هي الطريقة التي تمر بها الأمور، لكنني بخير هنا، ومن الطبيعي أن أركز على ما أفعله هنا وليس حول الشائعات".

ورشحت التقارير كلا من جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ ودييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد وأنتونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا ومانويل بيلجريني مدرب مانشستر سيتي بالإضافة لأليجري لخلافة هيدينك مدرب البلوز المؤقت.

ساري : هيجواين الافضل بالعالم

قال ماوريزيو ساري مدرب نادي نابولي متصدر الدوري أن مهاجمه جونزالو هيجواين أصبح المهاجم الأفضل في العالم وأوروبا في الوقت الحالي .

وتحدث ساري لوسائل الإعلام بعد فوز فريقه على سامبدوريا ومدح مهاجمه الأرجنتيني وقال :" هيجواين أصبح ما ينبغي أن يكون ، لقد أصبح أفضل مهاجم في العالم الآن " .

وأضاف :" لا أعرف إن كنت سأقبل بمبادلته بليفاندوفسكي " .

وواصل ساري :" لقد رأيت الفريق في المباراة حريصا على الحصول على نتيجة جيدة ، لم نسمح لسامبدوريا بالكثير من الفرص ، واستغلينا الفرص المتاحة لنا وسجلنا الأهداف".

وتابع :" نحن سعداء بما نقوم به في الدوري ، ولكني حزين لما حدث في الكأس أمام إنتر ميلان الأسبوع الماضي، كنا نريد الوصول إلى الدور المقبل " .

وسجل نابولي فوزاً جديدا في الدوري على حساب سامبدوريا بنتيجة 4-2 ، ويتصدر الدوري الآن برصيد 47 نقطة بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الذي سيخوض الليلة مباراة القمة أمام روما .

فيما يتصدر هيجواين ترتيب هدافي الدوري برصيد 21 هدف وهو هداف أوروبا الأول في الوقت الحالي والمنافس الأول على الحذاء الذهبي .

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

مانشيني غاضب من مهاجمي الانتر

يرى المدرب روبيرتو مانشيني ان انتر ميلان يعاني من مشكلة هجوميه واضحة بسبب أداء مهاجمي الفريق وذلك بعد تعادل فريقه مع ضيفه كاربي 1-1 في الوقت القاتل ليبتعد الفريق خطوة جديدة عن المنافسة على لقب الدوري.

وقال مانشيني في تصريحات تلفزيونية " بالتأكيد اشعر بالاحباط، هذه ثالث مرة نهدي الخصم هدف في الوقت القاتل ولدينا مشكلة أكبر من هذه واننا لا نسجل اهداف لأن المهاجمين ببساطة ينتظرون الكرة ولا يتحركون للحصول عليها ".

وأضاف مانشيني " كان لدينا 7 فرص محققة للتسجيل ولكننا تلقينا هدف في الدقيقة 92 بالتأكيد ليس طبيعياً ما يحدث، الفرصة التي اهدرها إيكاردي كان بامكاني تسجيلها وانا عمري 50 عاماً، على المهاجمين ان يفهموا جيداً ان عليهم العمل حتى صافرة النهاية، الحصول على الكرة والحفاظ عليها ايضاً من دورهم ولو تطلب الامر الذهاب حتى الراية الركنية وتضييع الوقت عليهم القيام بذلك ".

واختتم مانشيني حديثه قائلاً " علينا ان نفهم ان 1-0 ليست نتيجة حاسمة في عالم كرة القدم، الخصم سيتمسك بالأمل حتى الصافرة، لا يمكن ان نهدر كل ما فعلناه خلال 18 مباراة بهذه الطريقة الساذجه ".

بونافينتورا: التعادل خطوة للوراء

تكلم لاعب خط وسط ميلان جياكومو بونافينتورا لشبكة سبورت ميديا سيت بعد نهاية مباراة إيمبولي بالتعادل الإيجابي 2-2 .

قال بونافينتورا في حديثه بعد المباراة "هذا التعادل بمثابة خطوة إلى الوراء، كان علينا أن نفوز ولكن إيمبولي لعب جيد، كان علينا أن ندافع بقوة بعد تقدمنا مرة أخرى في النتيجة".

وعن مكانه في المنتخب الإيطالي مع أنتونيو كونتي قال جاك "هذا أمر لا يهمني الآن، كل ما أفكر فيه هو تحقيق النقاط مع ميلان، وبما أننا لم نستطع الفوز فهذا يجعلني أشعر بالسوء، رسالة إلى إنتر؟ أتمنى أن لا يبتعدوا عنّا كثيرًا بجدول الترتيب".

كان جياكومو قد سجل الهدف الثاني لميلان في بداية الشوط الثاني ولكن لم يستطع الروسونيري المحافظة عليه حيث تعادل ماسيمو ماكاروني فيما بعد وظفر بنقطة لصالح أصحاب الأرض.

روسي سعيد بالعودة الى اسبانيا

أكد جيوسيبي روسي خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف ليفانتي الأحد أن هدفه الأول هو المساهمة في بقاء الفريق بالليجا.

وقال روسي خلال المؤتمر الصحفي "كان ليفانتي يستحق الفوز في بعض المباريات التي خرج فيها متعادلا في النهاية، كان يستحق حصد المزيد من النقاط. أتشوق لمساعدة الفريق. هدفي الأول هو المساهمة في بقائه في الليجا. هناك ضغط كبير علينا، ولكن علينا حصد مزيد من النقاط وإسعاد الجماهير".

واعترف المهاجم الذي تم استدعائه لمباراة اللامس بعدما خاض مرانين فقط مع فريقه الجديد، أنه تحدث مع المدرب جوان فرانسيسك فيرير 'روبي' وترك قرار مشاركته في المباراة بيده.

وأوضح "لقد تحدثت مع المدرب وقال لي أنه يريد أن يشركني في المباراة. تروق لي الكثافة التي يلعب بها الفريق. إنه يلعب بطريقة جيدة واعتقد أنه القرار الأصوب وفقا لطريقة لعبه التي تتلائم معي. أعرف جيدا أجواء الليجا وهذا الملعب".

وسبق لروسي (28 عاما) اللعب في الليجا بصفوف فياريال لمدة خمس سنوات (2007-2012) لعب خلالها 192 مباراة وأحرز 82 هدفا.

يذكر أن المهاجم انضم لصفوف ليفانتي حتى نهاية الموسم قادما من فيورنتينا بالإعارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://africa-lions.7olm.org
 
برشلونة يفكر في مهاجم أتلتيكو.. ومانشيني غاضب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
World Sports :: أخبار :: أخبار عالمية-
انتقل الى: